شبكة سوا للجميع

رسالة من السيد مدير عمليات الاونروا في غزة حول حلول مسح الرواتب ونتائجه

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 الساعة 00:18 أخر تحديث( الأربعاء 26 أكتوبر 2016) الساعة 00:52 بتوقيت القدس المحتلة

949 مشاهدة

السيد بوشاك مدير علميات الوكالة في قطاع غزة رسالة من السيد مدير عمليات الاونروا في غزة حول حلول مسح الرواتب ونتائجه

غزة - سوا للجميع

رسالة من السيد مدير عمليات الاونروا في غزة
-------------------

الزملاء الأعزاء،،،
كما تعلمون، فقد تم التوصل لاتفاق مفاده تشكيل لجنة مشتركة ما بين اتحادات العاملين في مكتب غزة الإقليمي ومكتب الضفة الغربية الإقليمي وإدارة الأونروا ورئيس المؤتمر العام لاتحادات العاملين في المناطق الخمسة وذلك خلال شهر أكتوبر الحالي في محاولة للوصول سويًا لحلول حول مسح الرواتب ونتائجه، وقد عقدت آخر هذه الاجتماعات المشتركة في هذا الصباح.


وفي نفس الوقت، تم دعم اللجنة المشتركة بمجموعة عمل تقنية مشتركة يشارك فيها جميع الأطراف المعنية، حيث تلتقي هذه المجموعة بشكل مكثف منذ 15 أكتوبر، وقد توصلت مجموعة العمل هذه إلى عدد من الحلول لأخذها في الاعتبار.


تبقى إدارة مكتب غزة الإقليمي – الأونروا ملتزمة في الحوار وستستمر في التواصل مع اللجنة المشتركة في المستقبل من أجل إيجاد أرضية وقواسم مشتركة من أجل تخطي التحديات الراهنة.


تعي الأونروا أن اتحاد الموظفين المحليين أعلن الإضراب عن العمل غدًا الأربعاء 26 أكتوبر 2016 والخميس 27 أكتوبر 2016، وتدرك الأونروا حق الموظفين في العمل وتقدم الدعم للأولئك الذين يختارون العمل، إن إدارة مكتب غزة الإقليمي تنظر إلى الإضراب على أنه الملاذ الأخير في الفعل والنزاع النقابي والذي يمكن اللجوء إليه عندما تُستنزف جميع الخيارات الأخرى.


كما يستمر سريان التعميم رقم GF/44/2016 والذي صدر في تاريخ 4 أكتوبر 2016، ومجدداً أود تذكير كافة الموظفين بالتزاماتهم والقيام بواجباتهم الرسمية خلال ساعات العمل الرسمية.


وأرجو من الموظفين الذين أعربوا عن استعدادهم للعمل خلال الإضراب أن يؤكدوا ذلك لمشرفيهم ومدرائهم سواء بالتواصل الشخصي أو التبليغ عبر الهاتف، كما يجب أن يعلم الموظفين أن دفعات الراتب المرتبطة بالغياب الناتج بفعل التوقف عن العمل سيتم استرداده من راتب شهر نوفمبر.


وعقد اليوم اجتماعاً مع رؤساء البرامج ومدراء الدوائر من أجل التأكيد على متطلبات تقارير الحضور.


إننا نأسف للوصول إلى هذه التطورات، ونبقى ملتزمون في استمرار العمل سويًا مع اتحاد الموظفين المحليين والمؤتمر العام لاتحادات العاملين في المناطق الخمسة كشركاء مهمين لدعم الموظفين، ومن أجل حل التحديات الراهنة وضمان عدم تأثر أو تضرر خدمات الأونروا للاجئين الفلسطينيين في غزة.


بو شاك
مدير عمليات الأونروا في غزة

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد