طقس اليوم

الطقس:انخفاض على درجات الحرارة

الأحد 13 نوفمبر 2016 الساعة 07:53 بتوقيت القدس المحتلة

746 مشاهدة

الطقس:انخفاض على درجات الحرارة

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يطرأ انفخاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، و خريفياً معتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين المقبل فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء القادم غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والله تعالى أعلى واعلم

المصدر : وكالات
تحميل المزيد