شبكة سوا للجميع

منشور مسئ لعرفات

فتح تطالب حماس بإلجام رسام شتم عرفات

الأحد 13 نوفمبر 2016 الساعة 09:49 بتوقيت القدس المحتلة

1765 مشاهدة

فتح تطالب حماس بإلجام رسام شتم عرفات

غزة

استنكر د. فيصل أبو شهلا، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ما أسماه بممارسات الرسام بهاء ياسين، ضد رموز الشعب الفلسطيني وحركة فتح، والتي كان آخرها منشوره المُسيء للزعيم الراحل ياسر عرفات، معتبرًا أن ذلك مستفز ويثير الحقد والضغائن بين أبناء الشعب الواحد حسب وصفه.


ودعا أبو شهلا، إلى ضرورة إلجام ياسين وكل من يسانده باعتبار أنه خارج عن الصف الوطني، ويدعو لإحداث فتنة بين الكل الفلسطيني، مضيفًا أن الرئيس الراحل هو المؤسس الأول للثورة الفلسطينية، وأحد القامات التاريخية للشعب الفلسطيني، ولا يجوز بأي حال من الأحوال الإساءة لتاريخه النضالي، أو التقليل من شأنه.


وقال أبو شهلا: إن حركته طلبت من حركة حماس، التدخل والعمل على عدم قيام الرسام المذكور بالإساءة للرموز الفلسطينية، وأن تتم محاسبته على أفعاله، مشيرًا إلى أن حماس بيّنت أن المدعو ياسين لا ينتمي إليها ولا علاقة له بحماس، ووعدت بأن يصدر موقف لها في هذا الخصوص.


ولفت أبو شهلا، إلى أن من يقوم بمثل هذه الأفعال يصطف إلى جانب من يعادي أبو عمار وهم يخدمون الاحتلال الإسرائيلي، الذي دأب على تصفية أبو عمار، وحاول مرارًا وتكرارًا أن ينال منه، وهذا الرسام يكمل دور الاحتلال.

المصدر : وكالات
تحميل المزيد