تقلب في درجات الحرارة حتى نهاية الشهر

الطقس: انخفاض الحرارة غدا

الأحد 20 نوفمبر 2016 الساعة 07:51 بتوقيت القدس المحتلة

599 مشاهدة

الطقس: انخفاض الحرارة غدا

قالت دائرة الأرصاد الجوية عن الجو يكون اليوم الأحد، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج

الاثنين : يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الأحساس بالبرودة .

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الأحساس بالبرودة.

الأربعاء : يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً،مع ظهور بعض السحب أحيانا. وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الأحساس بالبرودة. والله تعالى أعلى وأعلم.

المصدر : وكالات
تحميل المزيد