شبكة سوا للجميع

بعد نهاية مبارة الأهلي ومصر المقاصة بدقائق

الزمالك ينسحب من الدوري بسبب تحكيم "فاجر وفاسد"

الإثنين 05 ديسمبر 2016 الساعة 09:07 بتوقيت القدس المحتلة

1049 مشاهدة

الزمالك ينسحب من الدوري بسبب تحكيم "فاجر وفاسد"

بعد دقائق من نهاية مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري، خرج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، ليعلن انسحاب فريقه من البطولة احتجاجا على التحكيم.

وقال منصور، الأحد، في بيان على موقع النادي "تقرر عدم استكمال مسابقة الدوري  في ظل استمرار الأداء التحكيمي الفاجر والفاسد"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

واحتسب حكم مباراة الأهلي والمقاصة، إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء للأهلي أثارت جدلا كبيرا في الدقيقة 21 من عمر المباراة، سجلها عبد الله السعيد، ليخطف فريقه 3 نقاط ثمينة ويبتعد في صدارة البطولة.

لكن منصور: أشار في مداخلات إعلامية إلى أن ناديه "لن يستمر بسبب المجاملات الفجة في بعض مباريات الدوري" في إشارة إلى ركلة الجزاء التي حسمت المباراة لصالح الأهلي، وهو المنافس التقليدي للزمالك في الدوري.

وسبق أن هدد منصور بالانسحاب خلال ظروف مشابهة لكن الزمالك لم يقدم أبدا على الانسحاب من البطولة التي فاز بلقبها 12 مرة سابقة كان آخرها موسم 2014-2015.

وتكررت الاعتراضات على قرارات الحكام خلال الموسم الحالي من أندية عدة، إلا أنها لم ترتق أبدا إلى إعلان الانسحاب أو الهجوم بهذه الدرجة من الحدة على حكم بعينه.

المصدر : وكالات
تحميل المزيد