يمتلكه تاجر مخدرات في بلدة الرام

ضبط معمل لتصنيع المواد المخدرة بالقدس

الجمعة 09 ديسمبر 2016 الساعة 19:25 بتوقيت القدس المحتلة

748 مشاهدة

ضبط معمل لتصنيع المواد المخدرة بالقدس

القدس المحتلة

ضبطت شرطة ضواحي القدس فجر الجمعة، معملا لتصنيع وتغليف المواد المخدرة وألقت القبض على شخصين متهمين في تصنيع المواد المخدرة في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات: "ان معلومات وردت الى ادارة المخدرات حول معمل لتصنيع وتغليف المواد المخدرة يمتلكه أحد تجار المخدرات في بلدة الرام، وأن قوة من قبل ادارة مكافحة المخدرات بشرطة ضواحي القدس تساندها قوة من ادارة المباحث العامة، تحركت على الفور الى المكان بعد استصدار اذن تفتيش من النيابة العامة وتم القاء القبض على شخصين داخل المخزن المتواجد به المعمل ويعود لأحد الاشخاص.

وأضاف ارزيقات وبتفتيش المخزن عثر على كمية من مادة خضراء اللون يشتبه أنها مادة القنب الهندي المهجنة بلغ وزنها (235) غراما ومواد كيميائية تدخل في التصنيع، وكمية من التبغ وأكياس فارغة للتعبئة يبلغ عددها بالمئات وماكينة للتغليف ومبالغ مالية تستعمل في التجارة.

وأشار إلى أنه تم احضار المشتبه بهما الى مديرية الشرطة وبالتحقيق معهما اعترفا بان المواد المضبوطة تخصهما وتعود لهما وأنهما قاما بتجهيز المعمل منذ فترى بالشراكة بينهما.

وأكد ارزيقات أنه تم تحويل المشتبه بهما الى قسم التحقيقات لاستكمال الاجراءات القانونية لإحالتهما الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما.

المصدر : وكالات
تحميل المزيد