شبكة سوا للجميع

يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة

الطقس: تلاشي حدة المنخفض اليوم وتحذيرات من تشكل الصقيع

الخميس 15 ديسمبر 2016 الساعة 08:12 بتوقيت القدس المحتلة

844 مشاهدة

الطقس: تلاشي حدة المنخفض اليوم وتحذيرات من تشكل الصقيع

يكون الجو اليوم الخميس غائماً وبارداً،  ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها  ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية  الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ،وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية  الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم السبت، فيكون الجو غائما وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر علي درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأه لسقوط أمطار متفرقه ،والرياح جنوبية غربية الي غربية خفيفة الي معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

والأحد، يكون الجو غائما جزئيا  وباردا ، ويحتمل سقوط امطار فوق معظم المناطق ،الرياح جنوبية شرقية  الى غربية خفيفة الي معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الافقية، وخطر تشكل الانجماد صباح الخميس والصقيع صباح الجمعة والسبت.

المصدر : وكالات
تحميل المزيد