نقابي سابق يدعو لتشكيل اتحاد عام للدفاع عن موظفي غزة

الثلاثاء 03 يناير 2017 الساعة 15:08 أخر تحديث( الثلاثاء 03 يناير 2017) الساعة 15:12 بتوقيت القدس المحتلة

6660 مشاهدة

نقابي سابق يدعو لتشكيل اتحاد عام للدفاع عن موظفي غزة

دعا النقابي السابق د.ايهاب النحال موظفي غزة الى تشكيل اتحاد عام يمثلهم في ظل ما وصفه بغياب جهه رسمية تدافع عن حقوقهم والتغول عليهم بقرارات تنال من  قوت ابنائهم كما قال .

اليكم نص البيان 

 

بيان هام وعاجل /
الى موظفي غزة الكرام في كل الوزارات والمؤسسات الحكومية .
في ظل الظروف القاهرة التي ما زال يمر بها موظفونا العسكريون والمدنيون، ومع غياب جهة رسمية تدافع عنا لانتزاع حقوقنا، ومع استمرار التغول علينا بقرارات تريد ان تنال منا ومن قوت ابنائنا .


فانه وبعد التوكل على الله ثم التشاور مع العديد مع الاخوة والزملاء الموظفين، فانه يشرفني أن أعلن عن مبادرة لتأسيس ( الاتحاد العام لموظفي غزة ) كجهة رسمية تمثل جموع الموظفين العسكريين والمدنيين، ومن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة للعمل وحمل الهم الوظيفي، أن يتواصل معي على الخاص للعمل معاً لتكوين النواة الاولى لهذا الاتحاد والعمل مستقبلاً على توثيقه وتسجيله قانونياً حسب اللوائح والاصول القانونية في وزارة العدل، على ان يكون اي مجلس او لجنة تأسيسية هي جهة مؤقتة لفترة زمنية معينة لا تتعدى ثلاثة شهور لحين اجراء انتخابات نزيهة وشفافة في كل الوزارات تفرز مجلساً قوياً لهذا الاتحاد يمثل جموع موظفينا الكرام.
على ان يكون لهذا الاتحاد شخصيته الاعتبارية وحقه في ممارسة كل الفعاليات التي من شأنها ان تساهم في حماية موظفينا والدفاع عن حقوقهم..
ايها الموظفون الكرام ان قضية موظفي غزة هي اعدل قضية في هذا البلد ، ولكن للاسف لم تجد لحتى الان المحامي القوي والشجاع الذي يدافع عنها ويحقق فيها تقدماً واضحاً لاعادة الحق لاهله، وباذن الله نعدكم ان هذا الاتحاد سيسعى جاهدا لان يكون السند والحصن الحصين للموظفين وحقوقهم، لذا نناشدكم بالتفاعل مع هذه المبادرة بشكل عملي وليس فقط من خلال صفحات الفيسبوك .


دمتم كراماً أعزاءاً في خدمة هذا الوطن والمواطنين.

تحميل المزيد