شبكة سوا للجميع

اتحاد موظفي غزة: المسؤولين بغزة يزيدون معاناتنا .. لن نسمح لاحد بعد اليوم انتهاك حقوقنا وكرامتنا

الأربعاء 11 يناير 2017 الساعة 13:03 أخر تحديث( الأربعاء 11 يناير 2017) الساعة 13:09 بتوقيت القدس المحتلة

2995 مشاهدة

مؤتمر صحفي لاتحاد موظفي غزة اتحاد موظفي غزة: المسؤولين بغزة يزيدون معاناتنا .. لن نسمح لاحد بعد اليوم انتهاك حقوقنا وكرامتنا

أعلن في مدينة غزة ظهر الأربعاء عن إنشاء الإتحاد العام لموظفي غزة، للدفاع عن حقوق آلاف الموظفين.

وقال رئيس الإتحاد إيهاب النحال في مؤتمر صحفي وسط المدينة : " إن تأسيس هذا الكيان الجديد لتمثيل الموظفين يأتي بعد المرحلة السابقة الظالمة التي انتهكت حق موظفي قطاع غزة من خلال تنكر الرئاسة وحكومة الوفاق لغزة".

وذكر النحال أن التأسيس جاء أيضًا بعد "الامعان في خنق وحصار غزة وتهميش الاف الموظفين وإهدار حقوقهم".

وشدد على أن المسؤولين في غزة يزيدون من هذه المعاناة بإصدار قرارات غير مسئولة من شأنها النيل من عزيمة الموظفين وكرامتهم، "بل ويقف الكثيرون دون أن يحركوا ساكنًا لنصرتنا وحماية حقوقنا".

وأضاف "مع هذه الانطلاقة نؤكد أننا لا نطرح أنفسنا بديلًا عن أحد ولسنا بصدد مناكفة أحد، فكل الطاقات والجهود ستصب نحو انتزاع حقوق موظفينا والدفاع عنهم بكل ما أوتينا من قوة".

وطالب الاتحاد من يشكك في شرعية وقانونية هذا الجسم الجديد بالبحث عن شرعيته وقانونيته أولاً قبل أن يرمي الاتهامات جزافاً.

وتابع " نقول بصوت واضح ليفهمه الجميع إن هذا الاتحاد قد استمد شرعيته وقانونيته من تأييد ودعم الموظفين أنفسهم وأن مرجعيته ستكون لقرارات الموظفين فقط ولن يكون لأحد سلطة عليهم".

كما أكد أن الموظفين ليسوا الحلقة الأضعف في هذا المجتمع وأنهم يقفون بدون نصير أو ظهير فلن نسمح بعد اليوم لأحد ان ينتهك حقوقهم او ينتقص من كرامتهم.

تحميل المزيد