شبكة سوا للجميع

تدهور الوضع الصحي للأسرى جراء مواصلتهم الاضراب لليوم 33 على التوالي

الجمعة 19 مايو 2017 الساعة 12:58 بتوقيت القدس المحتلة

595 مشاهدة

تدهور الوضع الصحي للأسرى جراء مواصلتهم الاضراب لليوم 33 على التوالي

فلسطين

يواصل الاسرى اضرابهم لليوم 33 على التوالي

(33) يوم بقيادة الأسير القائد مروان البرغوثي* قرابة 1700 أسير يواصلون معركة الحرية والكرامة في سجون الاحتلال لليوم 33 على التوالى مطالبين بتحقيق عدد من المطالب الأساسية التي تحرمهم إدارة مصلحة سجون الاحتلال منها.
إضراب_الكرامة

. تدهور الوضع الصحي لعشرات الأسرى المضربين عن الطعام وإدارة السجون تشرع بنقلهم إلى ما أسمته بالمستشفيات الميدانية بينهم *الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات والأسير الصحفي محمد القيق* .

 إدارة سجون الاحتلال تواصل عمليات النقل بحق الأسرى المضربين عن الطعام ومنها عمليات نقل جماعي كان آخرها أمس الخميس نقل *جميع المضربين في سجن "نفحة" إلى عدة سجون وهي "هداريم وشطة وجلبوع ونيتسان الرملة .

أمير الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي* في سجون الاحتلال الأسير زيد بسيسي يؤكد أن  الأسرى مستبسلون في معركة العز والنضال بأمعائهم الخاوية حتى تحقيق الإنتصار.

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي جعفر عز الدين يناشد أحرار العالم لمناصرة قضية الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال من أجل تحقيق النصر على السجان الظالم.

الأَذرع العسكرية لفصائل المقاومة  تحذر خلال مؤتمر لها بمدينة غزة الإحتلال الإسرائيلي من مغبة إصابة أيِ من الأسرى في سجون الإحتلال بسوء.

 وفاة والدة الأسير فارس بارود من قطاع غزة* المعتقل منذ (26) عاماً عن عمر يناهز 85 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

ثلاثة أسرى من الضفة الغربية يدخلون اليوم الجمعة* الموافق 19 مايو /2017  أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي بينهم أسير محكوم بالسجن المؤبد وهم ::

 الأسير عماد محمود إبراهيم أبو عجمية البالغ من العمر 36 عامًا* من بيت لحم معتقل منذ العام 2003 ومحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة وقضى 14 عامًا داخل سجون الاحتلال . 

 الأسير محمد إسماعيل سلامة عبيات البالغ من العمر 27 عامًا* من بيت لحم معتقل منذ العام 2008 ومحكوم بالسجن 14 عامًا وقضى تسعة أعوام داخل سجون الاحتلال . 

الأسير عمار صالح محمد أبو غليون البالغ من العمر 37 عامًا* من جنين معتقل منذ العام 2008 ومحكوم بالسجن 13 عامًا وقضى تسعة أعوام داخل سجون الاحتلال .
*الحرية لأسرانا الأبطال خلف القضبان*

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد