شبكة سوا للجميع - وكالة سوا

7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.

الثلاثاء 13 مارس 2018 الساعة 15:07 بتوقيت القدس المحتلة

133 مشاهدة

7 أسباب لجعل خل التفاح أفضل منتج تجميلي.

سوا للجميع

خل التفاح هو أفضل منتج تجميلي بشهادة العديد من عارضات الأزياء والمهتمين بالجمال والموضه، فهو يعزز نمو الشعر، ويساعد على إزالة تهيج الجلد، وحتى تبييض الأسنان، تعرفي معنا على طريقة إستخدامه وفوائده المتعدده:

1- يحتوي خل التفاح على أحماض طبيعية وحمض الخليك الذي يساعد على تنشيط تدفق الدم وتقليل المسام، فقط امزجي ملعقة واحدة من خل التفاح مع كوبين من الماء وبإستخدام قطنه قومي بغمس القطن في الخليط وتمرريها على وجهك ثم شطف وجهك بعد 30 دقيقة.

2- كما يمكنك أن تنصحي زوجك بتطبيق خل التفاح على وجهه بعد الحلاقه إذا كان بشرته حساسه، فسوف يساعد الخل على الحد من تهيج الجلد وجفافة ليترك الجلد لين وناعم.

3- ويعمل خل التفاح أيضًا كمسكن لحروق الشمس، فقط ضعي نصف كوب من خل التفاح وأربعة أكواب من الماء وطبقيه على مناطق حروق الشمس، واتركيه لفترة طويلة فهو يشجع على التعافي السريع والإراحة على المدى الطويل.

4- وللتخلص من رائحة القدم الغير مستحبة انقعي قدميك في محلول من خل التفاح والماء، انقعي قدميك لبضعة أيام متتالية في المساء قبل الذهاب للنوم وسوف تبدئي في ملاحظة التحسن.

5- يمكن أن يساعد خل التفاح على تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الغير مستحبة أيضًا، غرغرة الفم بالصباح بخل التفاح المخفف يعمل على إزالة أي بقع في الأسنان والتخلص من أي روائح غير مستحبة في الفم.

6- خل التفاح يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للفطريات ويمكن أن يساعد في وقف تكون القشرة.

7- يحتوي خل التفاح على خواص مضادة للالتهاب تساعد على تهدئة البشرة المتضررة، بالإضافة إلى حمض الأسيتيك الموجود في الجسم والذي يمكن أن يساعد في تعزيز الدورة الدموية ومساعدة الجلد على الشفاء.

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد