شبكة سوا للجميع - وكالة سوا

فصائل منظمة التحرير بنابلس تنظم وقفة إحتجاجاً على محاولة إغتيال الحمد الله

الثلاثاء 13 مارس 2018 الساعة 17:13 أخر تحديث( الثلاثاء 13 مارس 2018) الساعة 17:20 بتوقيت القدس المحتلة

175 مشاهدة

فصائل منظمة التحرير بنابلس تنظم وقفة إحتجاجاً على محاولة إغتيال الحمد الله

غزة - سوا للجميع

 نظمت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسسات وفعاليات محافظة نابلس المختلفة، اليوم الثلاثاء، وقفة في ميدان الشهداء وسط المدينة احتجاجا على الاعتداء الذي تعرض له موكب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومدير المخابرات العامة اللواء ماجد فرج في غزة.

ورفع المشاركون في الاعتصام الاعلام الفلسطينية وصور الحمد الله وفرج، ولافتات تدين الاعتداء وتطالب بكشف ومحاسبة الفاعلين.

والقى محافظ نابلس، اللواء أكرم الرجوب، كلمة قال فيها بأن ما حصل هو جريمة نكراء ومؤامرة رخيصة بحق الحمد الله فرج والوفد المرافق الذي ذهب لافتتاح محطة لتحلية مياه البحر لتأمين مياه الشب للمواطنين.

وأضاف بان ما تم هو جريمة ومؤامرة رخيصة باياد فلسطينية ضالة تعمل لاجندات خارجية وعواصم عربية وتستهدف وحدة وكرامة الشعب الفلسطيني الذي يناضل من اجل طرد الاحتلال، كما تستهدف ضرب الوحدة وملف المصالحة.

وحمل الرجوب حركة "حماس" المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة، مطالبا اياها بكشف الحقيقة كاملة، وليس انصاف الحقائق، امام شعبنا ان كانت صادقة.

واشار الى ان هناك مؤامرة تستهدف شعبنا واعادته الى مربع الفلتان الامني والسياسي، وهذا ما لن نسمح به.

وقال الرجوب بان رسالة نابلس بقواها وفصائلها ومؤسساتها هي رسالة دعم للرئيس محمود عباس ونقول له باننا معك في مواقفك وقراراتك وثباتك على الثوابت الوطنية.

والقى غسان دغلس كلمة باسم فصائل منظمة التحرير ومؤسسات نابلس المختلفة، أكد فيها رفض شعبنا وادانته لهذه الجريمة النكراء والاعتداء الذي تم في وضح النهار.

واضاف بأن مثل هذه الجرائم انما تهدف الى ضرب الوحدة واجهاض ملف المصالحة، واضعاف موقف الرئيس عباس باعتباره الوحيد في العالم الذي قال لامريكا (لا)، مضيفا ان شعبنا لن يسمح بمرور المؤامرة.

وأكد التفاف شعبنا حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس عباس وبمنظمة التحرير الفلسطينية.

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد