شبكة سوا للجميع - وكالة سوا

الإغاثة الإسلامية تعلن عن مشروع لتشغيل اللاجئين

الثلاثاء 17 أبريل 2018 الساعة 14:21 بتوقيت القدس المحتلة

934 مشاهدة

الإغاثة الإسلامية تعلن عن مشروع لتشغيل اللاجئين

غزة-سوا للجميع

تعلن الإغاثة الاسلامية فلسطين عن إطلاق مشروع (دعم سبل العيش للسكان المتضررين من الأزمات في قطاع غزة – المال مقابل العمل)، الممول من الوكالة السويدية للتنمية الدولية (Sida) من خلال الإغاثة الإسلامية السويد، والذي تنفذه الإغاثة الإسلامية فلسطين في كافة محافظات قطاع غزة، يهدف المشروع إلى تحسين حالة الأمن الغذائي للأسر المهمشة والمتضررة من الأزمات المستمرة من خلال دعم سبل العيش لهذه الأسر وذلك بتوفير 470 فرصة تشغيل مؤقتة لخريجي الجامعات والكليات الجامعيةلفترات تتراوح ما بين 4 إلى 5 أشهر.

الوصف الوظيفي‬ الإغاثة الإسلامية منظمة دولية غير حكومية عملت على مدار ثلاثين عامًا في أكثر من40 دولة حول العالم. تسعى لمحاربة الفقر والظلم وعدم المساواة في عالم يعاني فيه نحو ثلاثة مليار شخص.

تعمل المنظمة في مجال الإغاثة العاجلة والطوارئ وتنمية الشعوب الفقيرة. تأسست بمدينة برمنجهام في بريطانيا عام 1984 استجابة للمجاعات التي اجتاحت بعض دول إفريقيا في ذلك الوقت، ثم تنامى عملها وتواصل لتقديم المساعدات الإنسانية المختلفة الطبية والغذائية والإجتماعية والتعليمية للشعوب الفقيرة، والشعوب التي تتعرض للكوارث عبر العالم.

يسر الإغاثة الإسلامية الإعلان عن بدء التسجيل للراغبين من المشغلين المسجلين رسمياً في قطاعات الأعمال والمصانع والشركات ومؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة، حيث سيستمر التسجيل حتى يوم الثلاثاء الموافق 20/4/2018.

لمعرفة شروط التسجيل وتقديم طلبات الاستفادة من خلال الرابط التالي:

من هنـــا :  التسجيل في مشروع تشغيل الخريجين

المصدر : شبكة سوا للجميع
تحميل المزيد